تنظيف خزانات مياه في دبي1 e1670425583192 شركة تنظيف خزانات مياه في دبي | تنظيف تنكات المياه مع التعقيم

شركة تنظيف خزانات مياه في دبي من أفضل الشركات الموجودة بالمنطقة والتى تقدم خدمات فى غاية الأهمية إذ يعد تنظيف الخزانات من خطوات النظافة العامة الذى يحذر من إهماله لضمان الحصول على مياه نظيفة نقية صحية صالحة للاستعمال الآدمى، ولضمان الحصول على خدمة تنظيفية جيدة ينبغى التعامل مع شركة موثوق بها توفر أطقم عمل متكاملة من مهندسين وفنيين وعمال على مستوى عالى من الخبرة والكفاءة ومجهزين بأجود المنظفات والمعقمات المستوردة والمصرح بها من منظمة الصحة العالمية بالإضافة إلى توفير أحدث أدوات ومعدات التنظيف، كل ذلك وأكثر توفره شركة تنظيف خزانات مياه في دبي.

جدول المحتويات

شركة تنظيف خزانات مياه في دبي

مميزات شركة تنظيف خزانات مياه في دبي
مميزات شركة تنظيف خزانات مياه في دبي

 

لا غنى لأى منزل أو مبنى آخر عن وجود خزانات بهم لضمان وجود المياه النظيفة طوال الوقت تجنباً لأى طارئ قد يحدث مثل انقطاع المياه، لكن بمرور الوقت تمتلئ هذه الخزانات بالكثير من الأوساخ ومستعمرات البكتيريا والجراثيم لذا تحتاج للتنظيف العميق ما لا يقل عن مرتين فى العام.

ويعد تنظيف الخزانات من الأمور المعقدة والتى يشق على الأفراد فعلها بأنفسهم لذا يتم اللجوء إلى شركة تنظيف خزانات مياه في دبي فهى شركة متخصصة فى تنظيف كافة أنواع الخزانات بواسطة فريق عمل ماهر ومتمكن من تنظيف ومعالجة جميع أجزاء الخزان الداخلية والخارجية مما يضمن خلوها من أسباب التلوث.

ويتم تجهيز هذا الفريق بكافة المعدات والأدوات الخاصة بتنظيف الخزانات والتى تعمل بالتوازى مع أجود المطهرات ومساحيق التنظيف الآمنة وشديدة التأثير على أصعب البقع والأوساخ والتى تعطى أفضل النتائج دون التأثير على صحة الأفراد حيث تتميز هذه المنظفات بأنها مطابقة للمواصفات القياسية ومُصرح بها من منظمة الصحة العالمية.

الجدير بالذكر أن خدمات تنظيف وتطهير الخزانات التى تقدمها شركتنا متاحة لخزانات المياه الموجودة بالمساكن والمدارس والمستشفيات والفنادق وكافة المنشآت الموجودة بدولة الإمارات والتى لا غنى لها عن المياه.

مميزات شركة تنظيف خزانات مياه في دبي

  • توفر شركة تنظيف خزانات مياه في دبي أحدث التقنيات القادرة على تنظيف الخزانات بعمق كتقنية البخار الساخن بالإضافة إلى الأدوات المخصصة للكشف عن تسريبات المياه.
  • توفر الشركة أجود مساحيق التنظيف والمطهرات المستوردة والحاصلة على تصريح منظمة الصحة العالمية والتى تضمن للعملاء عدم تأثر صحتهم سلبياً بسبب هذه المنظفات.
  • تمتلك الشركة عمالة ماهرة ومحترفة ذات خبرة وكفاءة تؤهلهم من إنجاز عمليات التنظيف بأعلى دقة وخلال مدة زمنية قياسية.
  • تتميز أسعار الشركة بكونها فى المتناول ولا تقبل مقارنة أسعار الشركات الأخرى إضافةً إلى تقديم عروض وتخفيضات مميزة من حين لآخر.
  • توفر الشركة كافة قطع الغيار المستوردة والتى تناسب جميع أجزاء الخزانات باختلاف أنواعها وتتميز قطع الغيار هذه بمطابقتها للمواصفات العالمية.
  • تقدم شركتنا دورات تدريبية مستمرة لطاقم عملها على أيدى أكفأ الخبراء حرصاً منها على تنمية مهارات وخبرات الطاقم.
  • توفر الشركة خدمة عملاء للتيسير على الأفراد التواصل معها وحجز خدمات تنظيف الخزانات بكل سهولة.
  • توفر الشركة خدماتها طوال العام وعلى مدار ساعات اليوم مما يتيح للعملاء طلب خدماتها فى أى وقت وإلى أى مكان داخل الإمارات.
  • تقدم الشركة خدمة صيانة دورية بواسطة مهندسين وفنيين متخصصين للكشف عن أى أعطال أو تسريبات ومعالجتها مبكراً قبل حدوث أى خسائر كبيرة.
  • توفر شركة تنظيف خزانات مياه في دبي شهادات ضمان للعملاء تفيد بتحمل الشركة تكاليف إعادة التنظيف فى حالة حدوث أى تقصير خلال فترة الضمان.

تكلفة تنظيف خزانات مياه في دبي

تقدم شركة تنظيف خزانات مياه في دبي أفضل خدمات تنظيفية وبأسعار لا تقبل أى منافسة إذ أنها فى متناول جميع الفئات الاجتماعية خصوصاً أن هذه الأسعار لا تعتمد على ما يسببه الركود الاقتصادى من ارتفاع مستمر فى الأسعار.

مع العلم بأن تكلفة تنظيف الخزان تعتمد على نوعه ومساحته وما احتاجه من عمالة ومعدات ومنظفات وكذلك المدة الزمنية التى استغرقها التنظيف، وعلى الرغم من أسعار شركتنا المميزة إلا أنها تقدم باستمرار أفضل خصومات وتخفيضات خصوصاً مع زيادة مساحة وعدد الخزانات المراد تنظيفها.

خطوات تنظيف خزانات مياه في دبي

على أى عميل يرغب فى تنظيف خزان المياه ما عليه سوى الاتصال بخدمة عملاء شركة تنظيف خزانات مياه في دبي وتحديد العنوان والموعد المناسب له، على إثر هذا الاتصال ترسل الشركة مندوب لها لتقييم حالة الخزان وتحديد عدد العمالة ونوعية الأجهزة والمنظفات اللازمة للتنظيف.

بعد ذلك ينسق المندوب مع إدارة الشركة لتوفير لوازم إنجاز المهمة على أكمل وجه وخلال وقت قياسى، ومن ثم يذهب فريق العمل للعميل فى الموعد المحدد برفقة الأدوات والمنظفات المطلوبة بإحدى سيارات الشركة، عقب الوصول يتم عمل تقييم آخر سريع للخزان ووصلات المواسير والحنفيات والمكان المحيط به حتى يسهل تقسيم المهمة فيما بينهم.

بعدها يتم تفريغ الخزان من كل المياه الموجودة به لتسهيل مهمة تنظيف الأسطح الداخلية للخزان، بعدها يتم استخدام الكلور لقدرته العالية فى القضاء على البكتيريا والميكروبات وذلك بمساعدة فرشاة ناعمة لتسهيل حك جدران الخزان بها وإزالة البقع والرواسب الملتصقة بها دون خدش الخزان.

بعد ذلك يتم استخدام التقنيات الحديثة خصوصاً تقنية البخار الساخن لإزالة أقوى الرواسب والعوالق الموجودة بأسطح الخزان وكذلك إبادة البكتيريا والفطريات الموجودة، بعدها يتم إعادة تعبئة الخزان بقليل من الماء وقدر بسيط من المنظف المخصص للخزانات مع تركهما بالخزان لمدة زمنية تكفى لأداء مفعولها.

بعد ذلك يتم تفريغ كل محتويات الخزان مرة أخرى وتطهيره بالمعقمات المخصصة ومن ثم غسله بالماء من جديد للتأكد من خلو الخزان من آثار التنظيف، بعد التخلص من المياه يتم إعادة تعبئة الخزان بمياه نظيفة صالحة للاستهلاك الآدمى.

شركة ابراج دبي

شركة ابراج دبي
شركة ابراج دبي

تعتبر شركة ابراج دبي أفضل شركة تنظيف خزانات مياه في دبي وفى الإمارات قاطبةً حيث تسعى دوماً لتقديم خدمات تنظيفية قيمة مما يوفر حماية كاملة لصحة الأفراد من مسببات الأمراض والشوائب العالقة بالخزانات وذلك من خلال إتباع معايير الجودة والسلامة الصحية أثناء تقديم خدمات التنظيف.

فى سبيل تقديم أفضل الخدمات التنظيفية توفر الشركة كافة الأدوات والعمالة اللازمة لإتمام أى مهمة على أكمل وجه وفى أقل وقت ممكن مهما اختلف حجم أو نوع خزان المياه، من ضمن ما توفره الشركة من إمكانيات أجود أنواع المنظفات القادرة على الفتك بالطحالب والفطريات والأتربة دون التأثير على المياه أو مواد صُنع الخزانات.

وبجانب خدمات تنظيف الخزانات تقدم شركة ابراج دبي أفضل العوازل لمعالجة تسريبات المياه وتجنب الآثار السيئة الناتجة عنها، وعلى الرغم من تميز خدمات شركتنا إلا أنها تعتبر من أرخص الشركات الموجودة فى الإمارات حيث تقدم خدماتها بأسعار فى متناول الجميع ولا تقبل المقارنة بأسعار الشركات المنافسة.

وتوفر الشركة سيارات مخصصة لنقل طاقم عملها بين عناوين العملاء بمعداتهم وأدواتهم بسهولة دون أى تعطيل مرورى مما يضمن تنفيذ طلبات العملاء فى المواعيد المحددة، ومن مميزات هذه السيارات أنها تسمح بتنفيذ خدمات الشركة فى كافة مدن الإمارات أى لا تقتصر على مدينة دبي فقط.

الاسئلة الشائعة
خطوات تنظيف خزانات مياه في دبي
على أى عميل يرغب فى تنظيف خزان المياه ما عليه سوى الاتصال بخدمة عملاء شركة تنظيف خزانات مياه في دبي وتحديد العنوان والموعد المناسب له، على إثر هذا الاتصال ترسل الشركة مندوب لها لتقييم حالة الخزان وتحديد عدد العمالة ونوعية الأجهزة والمنظفات اللازمة للتنظيف.
تكلفة تنظيف خزانات مياه في دبي
تقدم شركة تنظيف خزانات مياه في دبي أفضل خدمات تنظيفية وبأسعار لا تقبل أى منافسة إذ أنها فى متناول جميع الفئات الاجتماعية خصوصاً أن هذه الأسعار لا تعتمد على ما يسببه الركود الاقتصادى من ارتفاع مستمر فى الأسعار.
من فضلك قيمناعدد التقييمات : 4

Similar Posts