نظام البونص من شركة أبراج دبي 0567667142
نظام البونص من شركة أبراج دبي 0567667142

نظام البونص من شركة أبراج دبي , 0567667142 شركة تنظيف بدبي, أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة هي من الشركات الرائدة في مجال خدمات التنظيف والعديد من المجالات الأخرى وذلك لما تتمتع به من خبرة وكفاءة كبيرة في كل ما يتعلق بمجال الخدمات بشكل عام ومجال التنظيف بشكل خاص، كما تمتلك الشركة أسطول من الخبراء والفنيين المتخصصين في هذا المجال وكذلك العمالة المدربة بشكل جيد على كيفية القيام بكل أعمال التنظيف والتطهير ورش الحشرات وغيرها من الخدمات الأخرى التي لا يمكن الاستغناء عنها للاستمتاع بمنزل نظيف وصحي.

 

نظام البونص من شركة أبراج دبي

نظام البونص من شركة أبراج دبي تأتي شركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة بمفاجأة مذهلة من ضمن مفاجآتها المستمرة التي لا تنقطع أبداً فهي لم تكتفي بكونها تقدم خدمات التنظيف أو غيرها بأسعار تناسب جميع العملاء.

لكنها أتاحت اليوم نظام البونص لكل سكان مدينة دبي ودولة الإمارات ويعد هذا النظام من الأنظمة الأكثر من رائعة تجعل العميل يستمتع بالحصول على خدمات الشركة، من خلال اتباع عدة خطوات سهلة وبسيطة سوف نوضحها إليكم في السطور القادمة، لكن سنتعرف أولاً ما هو نظام البونص من ,شركة تنظيف بدبي, أبراج دبي.

 

تفاصيل نظام البونص من شركة أبراج دبي

abrajclean3

هو نظام تجميع النقاط عن طريق الحصول على خدمات الشركة وشرائها، فعند قيامك بشراء خدمة واحدة سوف تحصل على 20 بونص وهكذا، لعلك تتساءل الآن عزيزي العميل ما وجه الاستفادة من هذا النظام لذا تابع معنا ونحن سوف نخبرك من خلال هذه النقاط:

  • أولاً: عندما تصل إلى 100 بونص سوف توفر لك شركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة خصم يصل إلى نسبة 50% على إجمالي تكلفة أي خدمة ترغب بالحصول عليها من الشركة.
  • ثانياً: عندما تحصد 300 بونص يمكنك حينها شراء أي خدمة بشكل مجاني بنسبة مئة بالمئة من شركة تنظيف في دبي.

 

نظام النقاط المضاعفة

لم تكتفي ابراج دبي لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات بتلك العروض فقط.

بل قامت بتوفير نظام النقاط المضاعفة وهو عندما تقوم بشراء أكثر من 3 خدمات في نفس الوقت سوف تحصل على 20 بونص هدية بخلاف الـ 60 بونص الخاصة بثلاثة خدمات التي قمت بشرائها وتكون بذلك قد حصلت على 80 بونص.

 

ما هي أهم خدمات شركة تنظيف أبراج دبي بالإمارات

نظام البونص من شركة أبراج دبي تقدم ,شركة تنظيف بدبي, أبراج دبي العديد من الخدمات من أهمها ما يلي:

  • خدمات تنظيف منازل وفلل وقصور وشركات ومصانع ومساجد ودور عبادة وغير ذلك من الأماكن والمؤسسات الحكومية والخاصة.
  • خدمة جلي وتنظيف كل أنواع الأرضيات مثل الرخام والبورسلين.
  • تنظيف مفروشات وكنب ومجالس وسجاد (زوالي) وموكيت.
  • تنظيف واجهات المباني والأبراج ذات الارتفاعات الكبيرة.
  • خدمات مكافحة الحشرات مثل الرمة والصراصير والفئران.
  • تطهير وتعقيم جميع المنشآت والعقارات السكنية بالإمارات.