خدمة , مكافحة وطرد الحمام,   0567667142 يمكنك الحصول عليها من خلال التواصل عبر ذلك الرقم، وذلك من أجل طلب حلول للمشاكل التي تسببها الطيور خاصةً الحمام حيث تبني أعشاشها فى المكيفات وشبابيك البيوت والشركات وما ينتج عن ذلك من مخلفات عوضاً عن الأمراض التي تسببها هذه الطيور، تعتبر شركة ,مكافحة وطرد الحمام, واحدة من أوائل الشركات فى هذا النوع من المجالات حيث تعتمد على استخدام طرق آمنة وغير مضرة بالبيئة، تضم الشركة نخبة من الخبراء والمتخصصين فى هذا المجال لضمان تقديم خدمات متميزة بأعلى جودة وأقل سعر فى مدة زمنية قياسية، حرصاً من إدارة الشركة على كسب ثقة العملاء وتوطيد اسم وسمعة الشركة فى السوق الاماراتى.

جدول المحتويات

 

مكافحة وطرد الحمام 0567667142

تُطلق شركة ,مكافحة وطرد الحمام, خدمة عملاء برقم 0567667142   للتسهيل على العملاء التواصل معها، وتعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التى انتشرت مؤخراً لمطاردة ومكافحة الطيور وخاصة الحمام، تقدم شركة ,مكافحة وطرد الحمام, بتقديم خدماتها بأقل الأسعار والتى تناسب جميع الفئات والطبقات الاجتماعية مع الحرص على جذب العملاء بشتى الطرق والتى من أهمها تقديم العروض والخصومات.

تضمن الشركة حصول العملاء على أفضل خدمة من خلال توفير فريق عمل مُدرب على حل المشاكل الناتجة عن بناء الحمام لأعشاشها فوق المبانى بالتالى يحاول فريق العمل تفادى الأمراض الناتجة عن انتشار الأمراض المنقولة من هذه الطيور، ومن أهم الطرق المستخدمة فى حل هذه المعضلة تركيب طارد أو شبك للحمام باستخدام الطرق العلمية.

لا تقل أهمية شركات ,مكافحة وطرد الحمام, عن أهمية شركات التنظيف والتطهير وذلك انطلاقاً من كونها تساعد على إبادة الحشرات والقوارض التى تتجمع على فضلات هذه الطيور، حيث تجلب هذه الفضلات الحشرات الزاحفة والطائرة والذباب الصحراوى والفئران والتى بدورها تتغذى على الفضلات، وبالتالي تتسبب فى ظهور الروائح الكريهة علاوةً على انتشار الأمراض المُعدية مثل إنفلونزا الطيور وغيرها من الأمراض التى قد تتسبب فى مشاكل تنفسية قد تصل إلى حد الوفاة.

يحرص فريق العمل على تقديم حلول بيولوجية فى مكافحة وطرد الحمام بعيداً عن التسبب فى أى عنف أو أذى لمخلوقات ضعيفة وحرصاً على التوازن البيئى، كما يكون من شأن هذه الحلول المحافظة على الأسلاك الكهربية والتى قد تتسبب الطيور فى إتلافها وقد تتسبب فى انقطاع التيار الكهربائى.

 

خدمات مكافحة وطرد الحمام

تعتبر شركة ,مكافحة وطرد الحمام,  أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة  واحدة من الشركات فى مجال مكافحة الطيور والحمام فى كافة المدن الإماراتية، حيث تتميز بالتسهيل على العملاء التواصل معها عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على رقم 0567667142  أو من خلال البريد الإلكترونى الخاص بالشركة.

يقوم العميل بتبليغ رغبته فى طرد الحمام خلال اتصاله بخدمة العملاء وكذلك تحديد العنوان والموعد المناسب لكلا الطرفين، يقوم فريق العمل بتحضير الأجهزة والمعدات والمنتجات المطلوبة والذهاب إلى العميل فى الموعد الذى سبق تحديده.

يقوم فريق العمل بتنظيف المكان جيداً قبل البدء فى تنفيذ خطة المكافحة، يقوم فريق العمل برش المبيدات الحشرية لقتل الحشرات والقوارض فى الأماكن المتوقع اختبائها بها وعلى الجدران والحوائط ومن ثم يتم تعقيم المكان جيداً لقتل الجراثيم.

تعطى شركات ,مكافحة وطرد الحمام, اهتماماً كبيراً بتنظيف أسطح المبانى والحدائق المحيطة بها من الآثار الناتجة عن الطيور للحد من تواجد الحشرات والقوارض وذلك للحد من انتشار الأمراض، كما تركب أسلاك حديدية على الأسطح لمنع تواجد الطيور.

من الخدمات التى تقدمها الشركة وتحظى بأولوية كبيرة تركيب شبك وأشواك أو بالونات ملونة ذات خصائص تعكس الضوء والإشعاع قادرة على طرد الحمام ومنع وقوفه على الأسطح، كما يقوم عمال الشركة بطلاء المبانى بمادة الچيلاتين وهى عبارة عن مادة كيميائية شفافة لا تمكن أى طائر من الوقوف عليها لذا تُستخدم فى طرد الحمام.

كما توفر الشركة أجهزة تطلق ذبذبات كهرومغناطيسية تمنع الحمام من المكوث أو الاقتراب من أسطح البنايات، كما توفر خدمات إضافية مُلحقة بخدمات طرد الحمام مثل توفير غطاءات للمكيفات تمنع الحمام من بناء أعشاشها فيها، كما توفر الشركة خدمة تنظيف للمخلفات التى تنتجها الطيور بالإضافة لخدمة رش المبيدات الحشرية.

 

شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة

شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة هى واحدة من أهم الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات ,مكافحة وطرد الحمام, على مدار سنوات حيث تتميز خدماتها بالجودة والكفاءة، تقدم الشركة جميع أشكال وأنواع طارد الحمام مع إلحاقها بشهادات ضمان لبضع سنوات مع توفير الصيانة اللازمة بأسعار غير قابلة لمنافسة الشركات الأخرى.

تعتمد شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة على التكنولوجيا الحديثة فى تطبيق وسائل طرد الحمام بواسطة مجموعة من الفنيين والعمال المُدربين على حل المشاكل المتواجدة بمقر خدمتهم، وللحفاظ على مستوى كفاءة طاقم العمل تقدم الشركة دورات تدريبية مكثفة على أيدى متخصصين وخبراء، كما تحرص الشركة على تقديم خدماتها على أعلى مستوى لذا تضم الشركة فريق من المشرفين ينحصر دورهم على الإشراف على العمال أثناء تأدية مهامهم لضمان سير العمل بدقة.

 

أهمية شركات مكافحة وطرد الحمام

توفر شركات ,مكافحة وطرد الحمام, خدمات وحلول للمشاكل الناتجة عن الطيور خاصةً الحمام والتى تؤرق السكان وأصحاب الشركات وموظفيها وينتج عن هذه الخدمات فوائد منها:

  • منع الإزعاج الناتج عن أصوات الطيور والذى قد يسبب قلق للمواطنين وقلة إحساسهم بالراحة.
  • التخلص من الروائح الكريهة الناتجة عن مخلفات وفضلات الطيور والتى تسبب الضيق والاختناق للسكان.
  • الحد من انتشار الأمراض المعدية التى تضعف المناعة وقد تسبب الوفاة والتى تنقلها الطيور مثل إنفلونزا الطيور والنزلات المعوية.
  • إبادة الحشرات والقوارض والتي تتواجد فى أماكن تواجد مخلفات الطيور وبالتالى القضاء على الأمراض المنقولة من خلال هذه الحشرات وكذلك القضاء على مشكلة انزعاج السكان من هذه الحشرات.
  • الحد من انتشار الجراثيم والفطريات المتواجدة فى أماكن تواجد الحمام والطيور.

 

نصائح لمكافحة وطرد الحمام

سيتم تقديم بعض النصائح فى هذا المقال لربات البيوت وعمال المؤسسات كوسائل بسيطة تعمل على ,مكافحة وطرد الحمام, ومن بين هذه النصائح ضرورة تنظيف الأسطح بشكل دورى فالمعروف عن الحمام اقترابه من الأماكن الغير نظيفة والتى تتكدس بها الأشياء كالصناديق والاكياس.

كما تنصح الشركة بتنظيف الأسطح من بقايا الطعام أو المياه حيث تعمل هذه المواد على جذب الطيور، وكذلك الاهتمام بنظافة الشبابيك والشرفات باستمرار مع ضرورة مسح الأرضيات وأسطح الشبابيك بمنتجات ذات روائح نفاذة تجبر الطيور على عدم الاقتراب ومن هذه المنتجات الديتول.

توصى الشركة بإزالة كل الأشياء التى تحتوي على المياه كحوض سباحة الأطفال والذى يُوضع أحياناً فى البلكونة فتنجذب إليه الطيور فطبيعة الطيور تميل للمياه لذا يفضل تجفيف الأسطح وأرضيات البلكونات من تجمعات مياه الأمطار فى فصل الشتاء.

يستطيع السكان استخدام حيل بسيطة وغير مكلفة بهدف ,مكافحة وطرد الحمام, مثل استخدام لعبة مصنوعة من البلاستيك على هيئة ثعبان وتعليقها على النوافذ أو المكيفات لإخافة وإبعاد الحمام، كما يمكن عمل مجسم على هيئة إنسان ووضعه على الأسطح وجعله يتحرك بشكل دائرى فى اتجاه الرياح فتخاف الطيور من الهبوط على هذه الأسطح.

 

من فضلك قيمناعدد التقييمات : 0