مكافحة الصراصير,  0567667142 يمكن حل هذه المشكلة بالاتصال على هذا الرقم الخاص بشركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة، وتتلخص خدمات هذه الشركة فى الإبادة النهائية والقضاء على جميع الحشرات الزاحفة والطائرة بمبيدات ذات جودة عالية ومفعول قوي، كما تعتمد الشركة على أحدث المعدات والآلات التى لها القدرة على الكشف عن أماكن تواجد هذه الحشرات والتخلص منها.

جدول المحتويات

ووضع حلول فعالة للمشاكل المترتبة على انتشارها مثل انتشار الجراثيم والميكروبات المسببة للأمراض والأوبئة وكذلك تخريب أثاثات البيت وترويع وهلع الأفراد خاصةً الأطفال، أصبحت ,مكافحة الصراصير, أمر هين على العملاء في ظل وجود شركات مكافحة متخصصة مثل شركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة، التى تستخدم مبيدات آمنة على صحة الأفراد باختلاف فئاتهم العمرية والتي لا تتطلب مغادرة العملاء من بيوتهم.

 

مكافحة الصراصير 0567667142

مكافحة الصراصير, واحدة من الأمور التى تؤرق عقول الكثيرين بسبب الانتشار الكبير لهذه الكائنات والخوف مما قد تسببه من نقل الأمراض المعدية وإفساد الأطعمة وتخريب أثاثات وديكورات المنازل والتسبب فى خوف وزعر الأفراد، لذا يعد البحث عن أفضل شركة متخصصة فى ,مكافحة الصراصير, أمراً جدياً لأصحاب المساكن والمطاعم والمقاهى والمدارس والمنشآت المختلفة الأخرى.

تهتم شركات ,مكافحة الصراصير, بالتخلص النهائى والفورى من الصراصير دون مغادرة المكان معتمدين على  مبيدات بلا رائحة فلا تسبب أى مشاكل صدرية أو حساسية لذا تتميز هذه المبيدات بمدى أمانها على الصحة خاصةً الأطفال وأصحاب الأمراض المزمنة، كما تتميز هذه المواد بفاعليتها التى تقضى على كل أنواع الصراصير.

تهتم هذه الشركات باستخدام مواد حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية حتى يتم استعمالها دون الخوف على صحة الإنسان أو الحيوان الأليف، ويتم استخدام هذه المواد من خلال أجهزة رش حديثة لها خاصية تحديد أماكن اختباء الحشرات بالتالى سهولة إبادتها دون التسبب فى إزعاج العملاء، كما تُقدَم خدمات المكافحة بأسعار مناسبة للجميع.

تعمل شركة ,مكافحة الصراصير,  بالامارات خلال جميع أيام العام متضمنة العطلات والإجازات الرسمية للتسهيل على العملاء الحصول على خدمات الشركة فى أى وقت وفى أى مكان داخل حدود الدولة الإماراتية بأيدي عمالة مُدربة على مستوى عالى من الكفاءة والحرفية تمكنهم من إنجاز المهام المطلوبة منهم خلال وقت قياسى.

 

مميزات شركات مكافحة الصراصير

تتميز شركة ,مكافحة الصراصير,  في الإمارات بامتلاكها فريق عمل حاصل على تدريبات مكثفة برعاية خبراء ومتخصصين حتى تضمن الشركة تقديم خدمات تتسم بالجودة والدقة خلال وقت زمني قصير، ويتم تقديم  هذه الخدمات للمبانى المختلفة والحدائق، كما تعتمد الشركة على استيراد أجود أنواع المبيدات التى لها القدرة على إماتة الصراصير وكافة أنواع الحشرات الأخرى بصورة فورية.

تتصف المبيدات المستوردة بأنها مُوصَى بها من قِبَل منظمة الصحة العالمية على أنها مبيدات ذات فاعلية قوية سريعة المفعول وفى نفس الوقت آمنة على صحة الأفراد ولا تتسبب فى حدوث أى مشاكل صحية، بجانب هذه المبيدات يتم استخدام تقنيات متطورة على النسق العالمى والتى من خصائصها الكشف عن أماكن تجمع الحشرات والوصول إليها، مهما بلغت من صعوبة لضيق أو بُعد المكان بالإضافة للقضاء الفورى على الحشرات بأنواعها.

على الرغم من الخدمات التي تقدمها أفضل شركات ,مكافحة الصراصير,  بالامارات إلا أنها تقدمها بأسعار تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية مع التفاوت فى الأسعار بالطبع على حسب مساحة المبنى، كما تهتم الشركة بتقديم عروض وخصومات كل فترة لتشجيع العملاء على اللجوء إليها دوناً عن غيرها من الشركات، كما تعطي الشركة للعميل شهادة ضمان عقب الانتهاء من عملية الإبادة لطمأنة العملاء على خلو المكان من الحشرات وعدم تجمعها خلال مدة زمنية طويلة.

لا تقتصر خدمات الشركة على إبادة ومكافحة الحشرات والصراصير فقط بل أيضاً على التنظيف والتطهير الجيد بعد الانتهاء من عمليات الإبادة لإزالة الآثار الناتجة عن المبيدات وبقايا الحشرات رغبةً فى وقف انتشار الجراثيم والميكروبات.

 

شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة

تعتبر شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة واحدة من شركات ,مكافحة الصراصير, المعروف نشاطها الممتاز فى خدمات إبادة الحشرات بأنواعها الزاحفة والطائرة خاصةً الصراصير، وذلك باستخدام تقنيات متطورة ومواد آمنة صديقة البيئة ومنتجات فعالة ضد جميع فصائل الحشرات مهما كان حجم انتشارها أو أماكن اختبائها ويعمل مفعول هذه المنتجات بشكل فورى ونهائى.

تعتمد شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة على تكنيكات واستراتيجيات حديثة من شأنها القضاء على كافة أنواع الحشرات دون إحداث أى تأثير سلبى على صحة العملاء خصوصاً الأطفال منهم وكبار السن وأصحاب الأمراض المناعية، وكذلك تعتمد الشركة على استخدام مبيدات لا تترك أى آثار روائح حفاظاً على صحة مرضى حساسية الصدر.

على رغم اهتمام شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة بتقديم خدمات ذات جودة عالمية إلا أنها توفر هذه الخدمات بأسعار مخفضة تتلائم مع الحالة الاجتماعية لكل الطبقات مع الحرص على توفير العروض والخصومات والتى تعمل كعامل جذب قوى للعملاء، كما تسهل الشركة التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الخط الساخن الخاص بها الذى يحمل رقم 0567667142 للتسهيل على العملاء التواصل معهم وتحديد أى خدمة يريدون وتحديد الموعد المناسب للطرفين.

عند قيام العميل بالاتصال على رقم الشركة أو التواصل من خلال إرسال رسائل عبر وسائل الإنترنت تقوم خدمة العملاء بأخذ كل البيانات المطلوبة من العميل ومن أهم هذه البيانات عنوان المكان المراد رشه وتنظيفه، ويقوم أحد مندوبى الشركة بتفقد المكان لتحديد عدد العمالة الكافية لإتمام المهمة وكذلك تحديد الإمكانيات  والأجهزة اللازمة، بعد زيارة المندوب يذهب فريق العمل لمباشرة عملهم بدقة وإنجاز ومهارة، كما تُرسِل الشركة خبير متخصص للإشراف على العمال  أثناء تقديم  الخدمات.

 

طرق الوقاية من الصراصير

تقدم شركات ,مكافحة الصراصير, بتقديم مجموعة نصائح بسيطة تساعد ربات البيوت على التخلص من الحشرات نهائياً ومنع ظهورها من جديد وذلك عن طريق غسل وتنظيف أدوات الطعام بعد الاستخدام على الفور، كما يُفضل استخدام علب مصنوعة من البلاستيك أو الزجاج لحفظ الحبوب والبقوليات أما بالنسبة للفاكهة والخضروات يجب وضعهم فى الثلاجة.

تعتبر البيئة الرطبة المكان المفضل لدى الحشرات والصراصير في دبي  لذا يلزم مسح وتنظيف الأرضيات بشكل دورى خاصةً المطبخ والحمامات مع الحرص على التخلص من القمامة يومياً وتنظيف البيت بشكل مستمر والتخلص من الكراكيب بعيداً عن البيت، وكذلك تفريغ تجمعات مياه الأحواض والبانيو والتأكد من وصلات السباكة وعدم وجود تسريبات فى الحوائط.

عند رؤية ربة المنزل لأى صراصير عليها أن تعلم أن العدد المخفى عنها أكبر مما تتوقع لذا يجب عليها الإسراع فى التخلص منها، يمكنها إضافة مبيدات الصراصير لبعض فتات الأطعمة المتبقية ويُفضل أن تحتوى على سكر نظراً لكونه مُحبب لدى الصراصير ووضع هذا المخلوط عند الأماكن المتوقع انتشار الصراصير بها خاصةً أسفل الأحواض ومواسير الصرف ومياه الشرب والثلاجة والغسالة والأماكن عالية الرطوبة.

يمكن للعملاء استخدام عناصر طبيعية ضمن أساليب الطب البديل وتكون فعالة فى ,مكافحة الصراصير, عوضاً عن استخدام مواد كيميائية يخشى الكثير من آثارها الجانبية، ومن أشهر النباتات المستخدمة ضد الصراصير النعناع البرى عن طريق غليه وتركه حتى يبرد ومن ثم وضعه فى بخاخة والقيام برشه فى جميع أركان البيت.

 

من فضلك قيمناعدد التقييمات : 0