شركة مكافحة حشرات,  0567667142 يمكنك الإتصال على هذا الرقم الخاص بشركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة، يلجأ الناس لمثل هذه الشركات لتساعدهم فى القضاء على جميع الحشرات التى تتواجد فى المساكن والمكاتب والمطاعم والمباني الأخرى والحدائق بهدف الحماية من الأوبئة والأمراض التي تنقلها هذه الحشرات.

جدول المحتويات

تتم عمليات الإبادة عن طريق فريق متخصص ومدرب جيدا على استخدام معدات وآلات حديثة تمكنهم من الوصول إلى الأماكن التى تختفى بداخلها الحشرات ويصعب على الأفراد الوصول إليها بالطرق العادية، كما تستعمل ,شركة مكافحة حشرات, مبيدات قوية قادرة على الفتك بالحشرات نهائياً.

 

شركة مكافحة حشرات

يبحث الجميع عن أفضل ,شركة مكافحة حشرات, لديها خبرة تعدت سنوات طويلة في هذا المجال لضمان الحصول على أفضل الخدمات ضماناً للقضاء على كافة الحشرات والقوارض التى تغزو البيوت وتتسبب فى إزعاج واشمئزار السكان علاوةً على تسببها فى نقل وانتشار الجراثيم والميكروبات والأمراض، كما تتسبب الحشرات فى إضعاف البنية التحتية للمبانى وقد تؤدى لانهيارها حيث تعيش الحشرات على شكل مستعمرات داخل أساسات البيوت وأسفل الجدران.

توفر ,شركة مكافحة حشرات, خدمات إبادة كافة أنواع وفصائل الحشرات بما فيها الحشرات السامة باستخدام مبيدات قوية قادرة على قتل الحشرات وفى الوقت ذاته تتميز بكونها صديقة للبيئة وآمنة على المواليد والأطفال والمسنين، كما أنها عديمة الرائحة لا تسبب أى حساسية أو مشاكل لذوى الأمراض الصدرية، كما تتميز هذه المبيدات بحصولها على تصريح بالاستخدام من قبل منظمة الصحة العالمية.

لا تقتصر خدمات الشركة على المبيدات وحدها بل تستخدم أجهزة ومعدات حديثة تعمل بتقنيات متطورة مثل الأجهزة التى يتم تثبيتها فى أماكن تجمع الحشرات لإطلاق بخار ساخن له القدرة على تفريق التجمعات الحشرية، كما تستخدم الشركة أجهزة تبعث ذبذبات من شأنها التأثير على الجهاز العصبى للحشرات.

على الرغم من اعتماد الشركة على أحدث التقنيات والمعدات والمبيدات إضافةً لفريق عملها الذى يضم أفضل الكوادر والخبراء إلا أنها تقدم خدماتها بطرق فى منتهى الدقة والجودة وبأسعار فى متناول الجميع

 

مميزات شركة مكافحة حشرات

  • توفر الشركة أجود أنواع المبيدات المستوردة القادرة على إبادة الحشرات بأنواعها.
  • تتميز المبيدات المستخدمة من قبل فريق عمل الشركة بأنها مبيدات آمنة وصديقة البيئة فلا تؤثر على الأطفال وكبار السن والحوامل ولا تتسبب فى تدهور الحالة الصحية لذوى الأمراض التنفسية.
  • تقدم الشركة خدمات تنظيفية بعد عمليات إبادة الحشرات لتنظيف الآثار الناتجة عن هذه العمليات وضماناً لعدم حدوث تجمعات حشرية أخرى، وتعتمد الشركة فى عمليات التنظيف والتطهير على مواد مُطهرة تزيل أى آثار ناجمة عن المبيدات الحشرية.
  • توفر الشركة أحدث التقنيات ذات الطابع العالمى والتى لها القدرة على إبادة ومكافحة الحشرات بشكل نهائى، كما تقدم الشركة خدمات مميزة لتركيب أجهزة ووسائل طرد الحشرات.
  • كذلك توفر الشركة تقنيات مميزة لها القدرة على الكشف عن أماكن تواجد الحشرات لتسهيل عمليات الإبادة والتخلص منها نهائياً، كما توفر لفريق العمل أدوات خاصة بإمكانها الوصول إلى أصعب وأدق الأماكن مثل الشقوق وغيرها والتى تحتوى العديد من الأنواع الحشرية.
  • تهتم الشركة بالدقة فى الأداء والانجاز فى إنهاء مهام المكافحة خلال وقت قياسي.
  • تقدم الشركة خدماتها فى مكافحة وإبادة الحشرات للمنازل والمطاعم والمستشفيات والمدارس وغيرها من المنشآت.
  • توفر الشركة خدماتها بأسعار فى متناول أيدي جميع الطبقات مع حرص الشركة على تقديم عروض وخصومات كل حين، كما أنها تقدم خصومات كلما زادت المساحة المرغوب فى مكافحة الحشرات بها.
  • تقدم الشركة شهادات ضمان للعملاء كضمان بعدم عودة الحشرات للمنزل ثانيةً، كما أنها تعرض فكرة متابعة دورية للمكان إن وافق العميل بذلك.

 

أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة

شركة مكافحة حشرات تعتبر شركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة أبرز ,شركة مكافحة حشرات, وذلك لما تقدمه من خدمات إبادة وطرد الحشرات باستخدام تقنيات ومواد آمنة وفعالة مهما كان نوع وفصيلة الحشرات ومهما كان حجم انتشارها وأماكن تواجدها، تعتمد الشركة على استخدام مواد من خصائصها القضاء على الحشرات بشكل نهائى ومنع ظهورها لفترة طويلة.

تطبق شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف في الامارات  والمكافحة سياسات متطورة من شأنها القضاء على جميع فصائل الحشرات والقوارض دون التأثير على صحة العملاء ودون ترك أى رائحة كريهة أو آثار للمبيدات والمواد المُستخدمة، كما تتميز هذه الشركة بالعمل على مدار ساعات اليوم وطوال أشهر العام، كما أنها تقدم أسعار تناسب دخل جميع الطبقات، كما أنها توفر خدمة العمل بطريقة العقود السنوية والنصف سنوية والشهرية.

شركة مكافحة حشرات تعتمد الشركة على نوعين أساسيين من المبيدات أولها مبيدات عديمة الرائحة لا تلزم خروج أصحاب المنزل وتتسم بأنها آمنة على الصحة، والنوع الثانى هو مبيدات ذات رائحة نفاذة تتطلب خروج العملاء من المنزل لفترة قصيرة، أياً كان نوع المبيدات المستخدمة فجميعها لها القدرة على إبادة جميع أنواع الحشرات الطائرة أو الزاحفة لتجنب الإصابة بالأمراض والحفاظ على أساسات وحوائط وأثاث المنزل.

توحد شركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة خدمة عملاء برقم هاتف 0567667142  للتسهيل على الزبائن الاتصال بها وتحديد نوعية الخدمة المُراد تنفيذها والعنوان والموعد المناسب لكل من العميل وطاقم العمل، يصل فريق العمل فى الموعد المحدد ويقوم برش جميع الأماكن الكبيرة والصغيرة متضمناً جميع محتويات المنزل من غرف ومطابخ وحمامات وأثاث ومفروشات وهكذا لضمان القضاء على كل الحشرات.

 

توصيات شركة مكافحة حشرات

تقدم ,شركة مكافحة حشرات, بتقديم عدة نصائح لربات البيوت من شأنها الحد من ظهور الحشرات ومن هذه النصائح:

  • شركة مكافحة حشرات ضرورة غسل الأطباق والأوانى غير النظيفة فوراً وعدم تركها لفترة طويلة، والاهتمام بحفظ المواد الغذائية الجافة فى عبوات بلاستيكية وزجاجية مُحكمة القفل أما بالنسبة للفاكهة والخضروات يتم حفظها فى الثلاجة.
  • يلزم مسح الأرضيات بشكل مستمر خاصةً أرضية المطبخ مع ضرورة التخلص من القمامة يومياً.
  • عدم ترك تجمعات المياه فى حوض المطبخ أو البانيو أو أرضيات الحمام والمطبخ والتأكد من عدم تسريب مواسير المياه حيث تعتبر الأماكن الرطبة البيئة المناسبة للصراصير.
  • يجب التأكد من عدم وجود فراغات أو شقوق فى جدران وحوائط البيت وإن وُجدت أى منها يجب غلقها بمادة الأسمنت الأبيض.
  • ضرورة تركيب سلك ذو فتحات ضيقة على النوافذ لا تسمح بمرور أى شئ سوى الهواء مع ضرورة تغييره فى حالة وجود أى خروقات به.
  • يمكن لسيدة البيت التى تخشى رش المبيدات الحشرية الكيميائية يمكنها استعمال نباتات طبيعية لمكافحة الحشرات مثل وضع عصير الليمون أو الخل أو أوراق النعناع بطول مسار النمل حيث وُجد أن هذه الطريقة كفيلة بالقضاء على النمل، والمعروف عن رائحة الليمون أنها مزعجة بالنسبة الناموس لذا يمكن زراعة الليمون والنعناع بالشرفات.
  • من ضمن الطرق الطبيعية يمكن استخدام نباتات الريحان والروزماري فى طرد الذباب، وكذلك يمكن استعمال نباتات القرنفل واللاڤندر فى طرد الحشرات عن طريق وضعهم فى دواليب المطابخ أو وسط الملابس المُخزنة.
  • كما يمكن استخدام العسل الأبيض كوسيلة لصيد النمل الذى يحبه فعند اقتراب النمل من العسل يلتصق به ولا يتمكن من الهروب، كما يمكن استعمال بقايا الطعام كمصيدة للنمل بإضافة مبيد حشرى لبقايا الطعام.

من فضلك قيمناعدد التقييمات : 1