شركة جلى رخام بالإمارات ,  0567667142 يمكنك التواصل من خلال هذا الرقم مع شركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة عند الحاجة لجلى الرخام والأرضيات الأخرى داخل حدود دولة الإمارات، حيث تعد ,شركة جلى رخام بالإمارات,  من الشركات المتخصصة فى جميع أعمال جلى وتلميع رخام المنازل والڤلل والمساجد وغيرها من المباني فى جميع مدن دولة الإمارات مثل دبي والشارقة وأبو ظبي وبقية المدن الإماراتية، تضم الشركة أفضل عمالة مُدربة على الاحترافية والكفاءة في تنفيذ مهامهم، تهتم الشركة بتدريب فريق عملها ضماناً لاستمرارية جودة وكفاءة الشركة، كما تهتم الشركة بعمل هذه التدريبات تحت إشراف نخبة من الخبراء والمهندسين.

جدول المحتويات

 

شركة جلى رخام بالإمارات 0567667142

شركة جلى رخام بالإمارات, واحدة من الشركات الفُضليات فى مجال جلى وتلميع الرخام وذلك بناءً على شهادة عملاء الشركة المتعاملين معها منذ سنوات طويلة، يتجه الكثير من الناس إلى تلك الشركات لجلى وتلميع رخام المنازل والشركات والمنشآت المختلفة الأخرى لصعوبة قيام العمال بهذه العملية بطريقة يدوية أو بالطرق التقليدية نظراً للمجهود الشاق الناتج عنها خصوصاً مع وجود خدوش وتراكم طبقات كثيفة من البقع   والأوساخ.

تتسم ,شركة جلى رخام بالإمارات, بالخبرة والكفاءة انطلاقاً من احتوائها على طاقم عمل من عمال وفنيين ومهندسين وخبراء مُدربين على أعلى مستويات الجودة والكفاءة، تهتم الشركة بدقة مواعيد تسليم مهماتها فى الأوقات المحددة بأعلى جودة وأقل سعر وخلال أوقات قياسية حرصاً منها على سمعة الشركة واستمرار نجاحها وبقائها على قمة شركات جلى الرخام.

تهتم الشركة بكفاءة وخبرة فريق عملها لذا تحرص على منحهم دورات تدريبية من حين إلى آخر على أيدى متخصصين وخبراء فى هذا المجال، كما تعتمد الشركة على استخدام طرق وأساليب متطورة أثناء القيام بعمليات جلى وتلميع الرخام، كما تستخدم الشركة أحدث الأجهزة والمعدات وأجود مواد التنظيف والملمعات والتى تساعد على إكمال مهمة الشركة على أتم وجه.

تحاول الشركة توفير حلول جاهزة لجميع المشاكل والعيوب التى قد تتواجد فى الأرضيات بأنواعها وتسليمها للعملاء كأنها جديدة مع تسليمهم شهادة ضمان لبضع سنوات بهدف كسب ثقة العملاء وبقاء الشركة اختيار     العملاء الأول عند الحاجة لعمليات جلى وتلميع الرخام والأرضيات الأخرى.

 

كيف يتم جلي وتلميع الرخام بالإمارات؟

  • يتم جلي وتلميع الرخام بطرق خاصة ومعينة يتم فيها المرور بمراحل عديدة حتي يتم الحصول علي درجة الجلي والتلميع والتنعيم بشكل مثالي ومميز.
  • كما تعتبر عملية جلي الرخام أو البلاط من الأمور الهامة جداً وذلك لأنها تكسب الارضيات حماية كبيرة وتحافظ علي خصائصه لمدة زمنية طويلة و منها النعومة واللمعان والمظهر الجمالي.
  • تبدأ طريقة جلي وتلميع الرخام أولاً بإزالة الطبقة الأكبر من الرخام أو البلاط وفي هذه العملية يتم تسوية الأرض مع بعضها البعض حيث يجب الحرص علي أن تكون الفواصل ذات ملمس واحد بعد الانتهاء من عملية الجلي.
  • هذه المرحلة يتم فيها خطوة معالجة الأرض فإذا كانت داخلية يتم إستخدام مادة الجوالي التي تستخدم لمعالجة الرخام وإذا كانت معرضة للشمس فيتم إستخدام الإسمنت او الترويبات الخاصة لذلك المهمة.
  • تنتهي خطوة المعالجة ثم يقوم العمال المتخصصون بعملية جلي الرخام أو البلاط عدة أوجه بأقراص الألماس حتى يتم الوصول إلى درجة فائقة بالنعومة ثم يتم تلميع الرخام بالكريستال والمواد الخاصة والتي تعد ألمانية وإيطالية الصنع لما لها من جودة فائقة ومبهر في إظهار لمعان وبريق ونعومة الرخام بشكل مثالي ومبهر ومضمون وغير مسبوق.
  • عزيزي العميل خدماتنا وخدمات شركة جلي وتلميع رخام في الإمارات متاحة للجميع بأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة ويمكنكم الحصول عليها في أي وقت فقط قوموا بالاتصال علينا نصلكم اينما كنتم علي الفور.

 

أبرز أعمال شركة أبراج دبي في جلي الرخام

مميزات شركة جلى رخام بالإمارات

شركة جلى رخام بالإمارات من أهم ما يميز ,شركة جلى رخام بالإمارات, تقديم خدماتها على نطاق دولة الإمارات بسلاسة ويسر بدايةً من تواصل العميل مع الشركة عبر رقمها الموحد 0567667142 وتحديد عنوان المكان والموعد المناسب للعميل، كما تعمل الشركة خلال أشهر العام الاثنى عشر وخلال الإجازات والعطلات الرسمية لتوفير خدماتها فى أى وقت وأى حين.

تعتمد الشركة أسعار مُغرية تناسب مختلف الطبقات الاجتماعية بالمقارنة بأسعار الشركات التى تعمل فى نفس المجال، كما تهتم الشركة بتقديم عروض وخصومات بشكل مستمر كوسيلة دعاية لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن، وفي نفس الوقت تحرص الشركة أيضاً بتقديم خدمة جيدة حيث توفر أفضل المنظفات والمساحيق لتنظيف الرخام جيداً قبل تنظيفه وتلميعه.

شركة جلى رخام بالإمارات تتألف الشركة من فرقة من الفنيين والمهندسين والعمال المتخصصين والمُدربين على التعامل مع كافة أنواع الرخام بحرفية ومهارة حيث تختلف طرق جلى وتلميع الرخام وفقاً لنوعه وكذلك تختلف أنواع الماكينات المستخدمة، لا تقتصر خبرة فريق العمل على جلى الرخام فحسب بل أيضاً على الجرانيت والسيراميك والبورسلين والبلاط بالتالى توفر الشركة وقت وجهد العملاء اللازمين للقيام بأعمال تنظيف وجلى الرخام.

شركة جلى رخام بالإمارات يستخدم طاقم عمل ,شركة جلى رخام بالإمارات, مواد فعالة بلا رائحة تزعج العملاء وآمنة على صحتهم فلا تستخدم عناصر كيميائية ضارة فلا تتسبب فى أى أمراض أو حساسية، كما تتميز هذه المواد بفاعليتها فى  تلميع الرخام والسيراميك والبورسلين دون التأثير على خامتهم أو مظهرهم الأصلى، كما يتميز فريق العمل بسرعة إنجاز المهام المطلوبة منهم بدقة متناهية وجودة عالية للحصول على أفضل نتيجة خلال وقت قياسى.

 

شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة

تعتبر شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة أهم ,شركة جلى رخام بالإمارات, وترجع أهمية هذه الشركة لاعتمادها على التقنيات والأساليب التكنولوجية الحديثة فى تنظيف وتجلية وتلميع الرخام والجرانيت والبورسلين وأنواع الأرضيات الأخرى القادرة على تصليح عيوب الأرضيات واستعادة رونقها ولمعانها كأنها جديدة.

تمتلك الشركة خط ساخن للتسهيل على الزبائن التواصل مع خدمة العملاء لتحديد موعد مناسب للحصول على خدمات جلى وتلميع الأرضيات ويتم ذلك بالاتصال على رقم الشركة المرفق بهذا المقال، وتعتمد شركة أبراج دبي لخدمات التنظيف والمكافحة على أفضل وأحدث المعدات والأجهزة بجانب استعمال منتجات ومنظفات فعالة وآمنة على صحة العمال والعملاء كليهما.

تقدم الشركة خدماتها بأسعار مُغرية لا تقبل تنافس الشركات المشابهة وتناسب جميع الفئات الاجتماعية بدولة  الإمارات، كما تهتم الشركة بتقديم عروض وخصومات قد تصل إلى النصف فى المائة فى المناسبات خصوصاً فى الاحتفال بمرور أكثر من خمسة عشر سنوات على افتتاح الشركة.

يقوم فريق الشركة بإتمام مهمتهم فى أسرع وقت وبدقة عالية ليتم التسليم فى الوقت الذى سبق تحديده مع العميل، للفريق القدرة على جلى وتصقيل رخام الأرضيات والجدران والواجهات دون تجريحها أو خدشها وذلك باستخدام مواد ومنتجات حاصلة على تصريح وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، ولهذه المنتجات القدرة على إكساب الرخام الحماية والمحافظة على خصائصه لفترة زمنية طويلة.

 

خطوات شركة جلى رخام بالإمارات

قبل القيام بعمليات جلى وتلميع الرخام يتم تفريغ محتويات المكان حتى يتسع للأجهزة المطلوبة ولا يعيق حركة العمال، ثم تبدأ خطوات جلي وتلميع الرخام والأرضيات بإزالة الفواصل والفوارق والتعرجات المتواجدة بين طبقات الرخام وتسويتها حتى تصل للسطح الناعم.

بعد ذلك يتم تنظيف البقع والأوساخ الموجودة بالرخام والتى تُفقده لمعانه وبريق مظهره باستخدام مواد تنظيف فعالة يتم استيرادها من الخارج ومن شأنها الحفاظ على خامة الرخام وثبات ألوانه ولمعانه ولكى تؤدى هذه المواد فاعليتها تُترك فترة حتى تفتت ما تعلق بالرخام من أوساخ وأتربة.

ثم يقوم الفريق بعد التنظيف بتعبئة الفراغات التى مازالت موجودة بين طبقات الرخام وتلوينها بنفس ألوان الرخام ثم صنفرتها للتأكيد على تسوية طبقات الرخام.

بعد ذلك يأتى دور التلميع باستخدام منتجات تعطى أفضل النتائج خلال أقل وقت ممكن، ويمكن تلخيص خطوات جلى وتلميع الرخام خلال مرحلتين وهما مرحلة التسوية ثم مرحلة التنعيم، وفى النهاية يقوم فريق العمل بوضع طبقة شمع على الرخام لحمايته من الأتربة والغبار.

 

نصائح للمحافظة على مظهر ولمعان الرخام

للمحافظة على مظهر ولمعان الرخام لأطول فترة ممكنة توصى ,شركة جلى رخام بالإمارات, بضرورة تنظيف الرخام أسبوعياً بقطعة قماش مُبللة مصنوعة من الألياف مع استخدام مسحوق تنظيف مناسب للأرضيات، كما تنصح الشركة بوضع سجاد على مداخل الشقق وأماكن تناول الطعام وغرفة الأطفال للمحافظة على نظافة الرخام من الغبار والأتربة العالقة بالأقدام من الشارع وكذلك للحماية من البقع الناتجة عن سقوط بقايا الطعام أو حدوث خدوش أثناء لعب الأطفال.

كما تنصح الشركة من يهتمون بتربية الحيوانات الأليفة إبعادها عن الرخام حتى لا تتسبب فى خدشها من      خلال مخالبها، مع أخذ الحذر عند سحب أو جر الأشياء المعدنية الثقيلة حتى لا تؤثر على طبيعة ومظهر ولمعان الأرضية.

 

ما هى أنواع الأرضيات التي يمكن جليها؟

  1. جلي الرخام الطبيعي
  2.  جلي الرخام الصناعي
  3.  جلي الحجر الطبيعي
  4.  جلي الحجر الصناعي
  5.  جلي أرضيات الكاشي الموزائيك
  6.  جلي أرضيات الجرانيت
  7. معالجة أرضيات السيراميك

 

جلي وتلميع الرخام على الطبيعة من شركة ابراج دبي

من فضلك قيمناعدد التقييمات : 0