شركة تعقيم منازل

شركة تعقيم منازل, تحمل رقم 0567667142 للتيسير على العملاء التواصل معها وحجز إحدى خدماتها المميزة في مجال الخدمات والتي منها خدمة التعقيم، التى يلجأ الكثير من الأفراد للحصول عليها لتعقيم منازلهم فى ظل انتشار ڤيروس كورونا، ويتم التعقيم بواسطة عمالة مدربة على التعامل بعناية شديدة مع مواد التعقيم حتى لا تتسبب فى أى أضرار للأفراد أو محتويات البيت، وتتميز مواد التعقيم المستخدمة بقدرتها على قتل البكتيريا والفيروسات وتوفير مكان ملائم لحياة صحية خالية من الأمراض.

جدول المحتويات

 

شركة تعقيم منازل

تقدم ,شركة تعقيم منازل, خدمات تعقيم وتطهير عالية الجودة متضمنة تعقيم الأسقف والحوائط والأرضيات والأبواب والنوافذ والمطابخ والحمامات والغرف، وكذلك تعقيم مفارش وأثاث المنزل كالسجاد والستائر وأغطية الأسِرة والكنب والدواليب والأجهزة الكهربية، مع العلم بأن التعقيم لابد أن يسبقه تنظيف وغسيل بمعنى أنه يجب أن يكون المكان نظيف خالى من أى أتربة أو حشرات قبل البدء فى تعقيمه.

تعتمد عمليات التعقيم على طاقم عمل مدرب على أساليب مكافحة العدوى واستخدام التقنيات الحديثة فى الكشف عن أماكن تواجد الجراثيم والميكروبات والتعامل معها بطرق علمية لا تتسبب فى انتشارها بشكل أوسع أو إصابته بها إذ أنه يرتدى زى الواقيات بالكامل.

تعتبر عمليات تطهير وتعقيم المنازل من الأمور الضرورية التى يجب فعلها بشكل دورى خصوصاً مع انتشار فيروس كورونا، لكن القيام بتطهير المنازل يلزمه أجهزة ومطهرات خاصة لضمان الوصول إلى أصعب وأدق الأماكن لذا يفضل الاعتماد على ,شركة تعقيم منازل, أبراج دبي حيث تمتلك فريق عمل قادر على إبادة كافة أنواع الكائنات الدقيقة وتعقيم تفاصيل المنازل الضيقة، بما فى ذلك الحمامات والمطابخ حيث تنمو وتتكاثر البكتيريا والميكروبات.

يقوم فريق العمل باستخدام المطهرات بنسب معينة تحددها منظمة الصحة العالمية منعاً للتأثير على صحة الأفراد، كما تمتلك الشركة أدوات من شأنها تحديد أماكن تجمع الميكروبات والوصول إليها مهما بلغت مساحة المكان من الدقة والضيق، بالإضافة لاستخدام تقنية البخار الساخن القادر أيضاً على الفتك بأنواع عدة من مسببات الأمراض

تمتلك شركتنا خدمة عملاء برقم 0567667142 يمكن للعملاء الاتصال به لطلب إحدى خدمات الشركة خلال أى وقت وكذلك لأى منطقة فى الإمارات، فالشركة تعمل طوال العام وخلال ساعات اليوم وتمتلك سيارات للتنقل بين عناوين العملاء بكل سهولة.

 

شركة أبراج دبى لخدمات التنظيف والمكافحة

تعتبر شركة أبراج دبى أهم ,شركة تعقيم منازل, فى دولة الإمارات حيث تقوم بتطهير وتعقيم كل أجزاء وتفاصيل المنازل لتوفير حماية للأفراد من الجراثيم والميكروبات المسببة للأمراض وذلك من خلال اتباع أساليب ومعايير الجودة والسلامة التى تنص عليها توصيات منظمة الصحة العالمية.

تمتلك شركة أبراج دبى الأدوات والعمالة المطلوبة لإتمام مهام تعقيم وتطهير المنازل مهما اختلفت مساحاتها أو أنماطها الكلاسيكية أو العصرية خلال مدة قياسية، وتتم عمليات التعقيم باستخدام مطهرات عالية الجودة قادرة على إبادة البكتيريا والفيروسات دون التسبب فى مشاكل صحية للعملاء.

لا تقوم شركتنا بالتعقيم مباشرةً بل يقوم فريق العمل بتنظيف المكان جيداً لتسهيل عملية التعقيم التى تتطلب أن يكون المكان نظيف خالى من أى أتربة أو حشرات، ولا تتطلب عملية التعقيم خروج العملاء من منازلهم فيمكنهم البقاء أثناء التعقيم حيث تعتمد الشركة على مطهرات آمنة على صحة الأفراد والحيوانات.

على الرغم من قيام عمالة الشركة بخدمات مميزة إلا أن هذه الخدمات يتم تقديمها بأسعار فى المتناول تنافس أسعار شركات التنظيف الأخرى فى الإمارات، إضافةً لتوفير الشركة خصومات للعملاء المميزين، كما توفر شهادات ضمان للعملاء بموجبها تتحمل الشركة تكاليف إعادة التنظيف والتعقيم خلال فترة الضمان.

تمتلك الشركة سيارات لتسهيل تنقل طاقم عملها بين عناوين العملاء المختلفة بمعداتهم وآلاتهم تجنباً للتعطيل المرورى لذا يتم توفير خدمات الشركة لأكبر عدد من العملاء خلال فارق زمنى قياسى، وكذلك تمتلك الشركة خدمة عملاء للرد السريع على استفسارات وطلبات العملاء وتلقى أى شكاوى تخص العمال أو الخدمات نفسها للعمل على حلها فى أسرع وقت حفاظاً على سمعة واسم الشركة.

شركة تعقيم في أبوظبي

خطوات تعقيم المنازل

تبدأ عملية تعقيم المنازل باتصال العميل على خدمة عملاء ,شركة تعقيم منازل, وطلب الخدمة وتحديد الموعد الذى يناسبه، على إثر هذا الاتصال يذهب مندوب من الشركة للعميل لتقييم المنزل المُراد تعقيمه وتحديد عدد ونوعية الأجهزة ومواد التعقيم اللازمة لإتمام المهمة فى أسرع وقت.

بعد زيارة المندوب يقوم بالتنسيق مع إدارة الشركة لتحديد فريق العمل الكافى لإنهاء المهمة وإمدادهم بالأجهزة ومواد التعقيم المطلوبة للذهاب لمنزل العميل فى الموعد الذى سبق تحديده بإحدى سيارات الشركة، بعد وصول الفريق يتم عمل تقييم آخر سريع على إثره يتم تقسيم الفريق لعدة فرق صغيرة لكل فريق مهمة خاصة بالتالى ضمان إنجاز مهمة التعقيم خلال مدة قياسية وبأعلى جودة.

تتم عمليات التعقيم بعد تنظيف المنزل من أى أتربة أو غبار بشكل جيد فالتعقيم لا يكفى وحده بل يجب أن يكون المكان نظيف، بعدها يتم التطهير بمواد التعقيم والأجهزة التى اصطحبها طاقم العمل معهم وتطبيق سياسات مكافحة العدوى.

شركة تنظيف خزانات أبوظبي

مميزات شركة تعقيم المنازل

تعتبر شركة أبراج دبى أبرز ,شركة تعقيم منازل, لما تقدمه من خدمات مميزة ويظهر هذا جلياً فى مميزاتها والتى تضم:

  • تحرص شركة أبراج دبى شركة تعقيم منازل على استخراج التراخيص والرسوم القانونية اللازمة للعمل بشكل قانونى لا يثير قلق أى من العملاء.
  • تعتمد الشركة على فريق عمل يمتلك قدر كبير من الخبرة والكفاءة، مع حرص الشركة على الاحتفاظ بهذه الخبرة وتطويرها من خلال توفير التدريبات المستمرة.
  • تهتم الشركة باختيار طاقم عمل يتسم بالأمانة حفاظاً على ممتلكات العملاء الشخصية.
  • يحرص فريق العمل بالتعامل بمهارة وحرفية أثناء العمل تجنباً لتكسير أو إتلاف ممتلكات المنازل.
  • شركة تعقيم منازل تحرص شركتنا شركة تعقيم منازل على أن يكون شعارها سرعة فى الأداء دقة فى التنفيذ، مع الالتزام بالمواعيد المحددة بين الشركة والعملاء.
  • يعتمد فريق العمل على استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة عوضاً عن الطرق التقليدية الشاقة والتى لا تجدي أي نفع.
  • استخدام آلات ومعدات مبنية على أسس علمية وتقنية تنجز من عمليات التنظيف وتحافظ على الجهد البدني وتحفظ الوقت.
  • شركة تعقيم منازل يستخدم عمال الشركة مطهرات ومواد تعقيم عالية الجودة قادرة على التطهير الدقيق لمحتويات المنازل وإبادة الميكروبات دون التسبب فى أى مشاكل صحية للعملاء خصوصاً صحة الأطفال وكبار السن وأصحاب الأمراض التنفسية.
  • يتم تقديم خدمات تعقيم المنازل بأسعار مغرية بالمقارنة بأسعار الشركات الأخرى بغض النظر عن ارتفاع الأسعار والتدهور الاقتصادى الحادث، ويتم حساب تكلفة الخدمة على حسب مساحة المنزل وكمية المواد ونوعية الأجهزة التى تم استخدامها وعدد الساعات التى استغرقها العمل.
  • شركة تعقيم منازل يقوم فريق العمل بعمليات تنظيف المنازل قبل القيام بعمليات التعقيم وتعد هذه الخطوة ضمن تكاليف التعقيم أى لا يتم تكليف العملاء مبالغ أخرى.
  • تمتلك شركة أبراج دبى خدمة عملاء للتيسير على العملاء التواصل من خلالها وطلب إحدى خدمات الشركة، كما يمكن للعملاء إرسال أي استفسارات لهم من خلالها.
  • شركة تعقيم منازل توفر الشركة شهادات ضمان تتحمل الشركة من خلالها أى تكاليف لإعادة التعقيم خلال فترة الضمان.

من فضلك قيمناعدد التقييمات : 0

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *