مميزات شركة تنظيف فلل رأس الخيمة

شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة أبراج دبي هي من أفضل شركات تنظيف شامل في الإمارات وليس فقط في مدينة رأس الخيمة، فشركتنا تتمكن من تقديم كل أعمال تنظيف البيوت والفلل والقصور ودور العبادة والشركات وغيرها من المباني السكنية والمنشآت العامة والخاصة، ولأن المطابخ من الأماكن الأساسية الموجودة في المنازل

جدول المحتويات

وكذلك المطاعم والفنادق لذلك حرصت شركة تنظيف في رأس الخيمة على تقديم خدمات تنظيف المطابخ بمختلف أشكالها وخاماتها مثل المطابخ الخشبية والألوميتال، كما تتميز الشركة بتنظيف كل ركن من أركان المطبخ سواء من أجهزة أو أغراض أخرى، هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تنفرد بها شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة دوناً عن أي شركة أخرى.

 

شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة

مميزات شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة
مميزات شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة

تسعى كل سيدة منزل إلى أن تجعل مطبخها خالي من أي بقع أو أوساخ أو أي دهون أخرى، وذلك لاعتبار المطبخ من أهم الغرف الموجودة في المنزل حيث يتم فيه إعداد الطعام بشكل يومي لذا فلابد أن يكون نظيفاً ومعقماً طوال الوقت.

ونظراً لانشغال الكثيرات إما في العمل خارج المنزل أو الانغماس مع الأولاد في المذاكرة وغيرها من الأعمال الأخرى التي قد لا تجعل ربة المنزل تقوم بأعمال تنظيف المطبخ بصفة مستمرة، لذلك تلجأ إلى شركة تنظيف مطابخ برأس الخيمة للحصول على أعمال تنظيف شاملة ومتكاملة.

تعد شركة أبراج دبي أحسن شركة تنظيف مطابخ في الإمارات بالكامل وليس فقط في رأس الخيمة، فهي تعتمد على أجود أنواع مساحيق ومنتجات التنظيف المستوردة من دول الخارج، التي تعمل على تفتيت الدهون والأوساخ الصعبة التي لا يمكن إزالتها بالمنظفات العادية.

تتميز شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة باستخدام أحدث أجهزة وأدوات جلي الأرضيات بكل أنواعها بالإضافة إلى أدوات تنظيف مخصصة لتنظيف الأجهزة الكهربائية الموجودة في المطبخ مثل البوتاجاز والفرن والثلاجة وغيرها.

كما تتميز الشركة أنها تقوم بتنظيف كل زوايا المطبخ من أرفف وأدراج بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة تنظيف المطابخ في رأس الخيمة خدمة تسليك البالوعات والصرف الصحي في المطابخ.

 

مميزات شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة

ما هي أنواع المطابخ التي تقوم الشركة بتنظيفها؟
ما هي أنواع المطابخ التي تقوم الشركة بتنظيفها؟

تتميز شركة أبراج دبي لخدمات التنظيف بمميزات كثيرة جعلتها واحدة من أشهر شركات تنظيف مطابخ في رأس الخيمة ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • تمتلك الشركة خبرة وكفاءة واسعة في مجال خدمات تنظيف المطابخ والحمامات والمفروشات والأرضيات والمكيفات وخزانات المياه.
  • تقدم شركة تنظيف في رأس الخيمة أعمال تنظيف المنازل والفلل والمصانع والمساجد والفنادق والبنوك وغيرها من المؤسسات الحكومية والغير حكومية.
  • تعتمد الشركة على نخبة ماهرة من الفنيين المتخصصين والعمال المدربين على كيفية القيام بكل أعمال النظافة في وقت قياسي وبأعلى مستوى من الحرفية والجودة.
  • تتميز شركة تنظيف المطابخ في رأس الخيمة باستعمال مواد تنظيف ذات جودة عالية لا تحتوي على أي أضرار جانبية وفي نفس الوقت تزيل البقع والأوساخ الصعبة.
  • تقدم الشركة جميع الخدمات المتوفرة لديها بأسعار رخيصة على عكس العديد من الشركات المنافسة التي تقدم نفس الخدمات بأسعار مرتفعة للغاية.
  • تمتاز شركة تنظيف في رأس الخيمة بتقديم خدمات تنظيف المطابخ في رأس الخيمة على مدار ال24 ساعة كل أيام الأسبوع.

 

ما هي أنواع المطابخ التي تقوم الشركة بتنظيفها؟

تقوم شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة

أبراج دبي بتنظيف كل أنواع المطابخ أياً كانت درجة صلابتها ومتانتها، ومن الجدير بالذكر أنه عند رغبة العميل في شراء مطبخ يمكنه طلب المساعدة من الشركة فهي توفر نجارين ماهرين يمكنه معرفة أنواع المطابخ الجيدة وغير الجيدة، وفيما يلي أبرز أنواع المطابخ التي نقوم بتنظيفها:

  • المطابخ الألوميتال

تعد المطابخ المصنوعة من الألوميتال من أكثر أنواع المطابخ المفضلة لدى الكثير من الأفراد، حيث يسهل تنظيف المطابخ الألوميتال باستخدام المياه والمنظفات السائلة، كما أن الألوميتال لا يحتفظ بالرطوبة لذلك يدوم لسنوات طويلة للغاية مقارنة بالمطابخ الخشبية.

  • المطابخ الخشبية

المطابخ الخشبية من أكثر الأنواع التي بمجرد أن يتم ذكر تأتي في ذهن الفرد وذلك لأنها تتميز بالشكل الجميل والأنيق، كما يمكن تصميم المطبخ الخشبي وفق مساحة المكان الذي سيتم تركيب المطبخ فيه، بالإضافة إلى ذلك يتميز المطبخ الخشبي بالصلابة والمتانة وتحمل ارتفاع درجات الحرارة.

  • مطابخ الاكريليك

تتجه السيدات اللواتي يرغبن باقتناء مطبخ عصري إلى المطابخ المصنوعة من الاكريليك وهي مادة مشابه للزجاج ذات قوة ومتانة تتحمل الضغط والصدمات العنيفة ولكن يصعب تشكيل الاكريليك مثل الخشب.

 

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة
ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة

تقوم شركة أبراج دبي أفضل شركة تنظيف في رأس الخيمة بتنظيف المطبخ وإزالة أي بقايا طعام ودهون على الجدران والأرضيات، وذلك باستخدام منظفات ومطهرات عالية الجودة تعمل على تفتيت أصعب الأوساخ، كما تستخدم الشركة أحدث معدات وأجهزة تنظيف الأرضيات وكذلك المفروشات مثل السجاد، ومن أهم الخدمات التي تقوم بها الشركة ما يأتي:

  • تنظيف الأرضيات

تتعرض أرضيات المطابخ للاتساخ باستمرار نتيجة استخدامه بشكل يومي وأيضاً لأنه يكون عرضة لسقوط المياه التي قد تتسبب في إتلاف أرضية المطبخ، لذلك تحرص شركة تنظيف المطابخ في رأس الخيمة على جلي وتطهير كل أنواع أرضيات المطابخ مثل السيراميك، كما تعيد صنفرتها لكي تعود كالجديدة مرة أخرى بالإضافة إلى ذلك تقوم عمالة الشركة بإصلاح أي تشققات بأرضية المطبخ وحل أي مشكلة لها علاقة بتسريب المياه.

  • تنظيف الجدران والحوائط

تقوم الشركة بتقديم أعمال تنظيف حوائط وجدران المطابخ باستخدام أقوى أنواع المنظفات المستوردة لغسيل الجدران من أي اتساخات وأدخنة وكذلك أي دهون ملتصقة بالحائط، كما تقوم شركة تنظيف مطابخ برأس الخيمة باستخدام أنواع جيدة من الطلاء لإرجاع الجدران لمعانها وبريقها السابق.

 

أهم نصائح لتنظيف المطابخ

قد يظن معظم الأفراد أن تنظيف المطبخ أمر سهل يمكن القيام به في بضع دقائق ولكن قد يتفاجأ البعض بخلاف ربات المنزل بأن تنظيف المطبخ يتطلب بذل مجهود كبير لتنظيفه وخاصة في حالة عدم تنظيفه بصفة مستمرة، لذلك حرصت شركة تنظيف مطابخ في رأس الخيمة على تقديم مجموعة من النصائح والإرشادات الهامة للحفاظ على نظافة المطبخ أطول فترة ممكنة، ومن أبرز هذه النصائح الآتي:

  • يجب استخدام منظفات قوية وآمنة مصرح باستعمالها حتى لا تضر بالصحة وفي نفس الوقت تساعد في إزالة الأوساخ وإذابة الدهون بكل سهولة وسرعة.
  • يجب الحرص على لبس قفازات أثناء تنظيف المطبخ حتى لا تؤثر بشكل سلبي على اليدين.
  • ينصح باستخدام بخاخ فولاذ عند تنظيف الأحواض وصنابير المياه حتى لا تكون عرضة للصدأ بالإضافة إلى الحفاظ على لمعان الصنابير.
  • يجب تنظيف الأواني والأطباق أول بأول وعدم تركها في الحوض لليوم التالي، وفي حالة وجود أواني محترقة يجب نقعها في ماء ساخن ومواد تنظيف أخرى بجانب إضافة القليل من الخل، ثم يتم تركها لمدة كافية حتى تذوب الحروق ثم يتم غسلها بالماء والمنظف.
  • يفضل تنظيف وتطهير أرضية المطبخ بشكل يومي بالإضافة إلى تنظيف الأجهزة المستخدمة بصفة متكررة مثل الفرن والبوتاجاز.

 

شركة تنظيف مطابخ فى رأس الخيمة (0567667142) ابراج دبى ، افضل شركات تنظيف المطابخ ، الحمامات فى رأس الخيمة ،
الظيت الجنوبى، خت الرمس، الجزيرة الحمراء، سيح الحضيبه، الدربيجانية، المعمورة، النخيل، سيح العريبي

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة تنظيف المطبخ لأنها أكثر مكان لتراكم الدهون والزيوت به لإتمام عملية طهي الطعام من خلاله، وقد يحتاج هذا بذل الكثير من الجهد حتى يتم القضاء على الدهون وإذابتها، وقد تواجه بعض السيدات مشكلة في القيام بتنظيفها بسبب ضيق الوقت وبالأخص السيدة العاملة، وعدم قدرتها على تنظيف المنزل بأكمله، أو تقوم باستخدام منظفات من النوع الرديء التي تتعب وتسبب الحساسية ولا تستطيع القضاء على الدهون الملتصقة، ولكن بعد اليوم أصبح بإمكانك القضاء على دهون وتنظيف المطبخ بكل سهولة ويسر وبسرعة فائق.

المطبخ من أكثر غرف المنزل عرضة للاتساخ بسبب تعرضه اليومي لبقع الدهون والطعام، بالإضافة للأتربة الموجودة فى الجو، لذا تهتم شركة أبراج دبى بتنظيف المطبخ بشكل خاص لتحتفظ به دائماً لامعًا ونظيفًا بجودة عالية.

عروض وخصومات تصل لـ 50% على بعض الخدمات بمناسبة مرور 15 عاماً على الشركة

كيف يتم تنظيف ، تعقيم المطابخ ؟

  • تحتاج المطابخ إلى عناية كبيرة حتى لا تكون سبب لنقل الأمراض إلى الأشخاص الموجودين فى المكان.
  • وذلك لأنها كثيرًا ما تحتوي على الجراثيم والبكتريا، مما يدفع شركتنا كشركة تنظيف مطابخ فى رأس الخيمةإلى أن تستخدم أفضل المنظفات وأجود المعقمات فى هذه المهمة مما يساعدك فى الحصول على مطابخ نظيفة ليس لها مثيل فى أي مكان آخر.
  • وفي نفس الوقت لا تحتوي على أي نوع من الجراثيم التي يمكن أن تسبب مشاكل على الطعام، شركه تنظيف مطابخ وازاله الدهون رأس الخيمة.

لا تتردد فى التواصل معنا إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة وضمان جودة بأرخص سعر فى رأس الخيمة ومناطقها :

  • أفضل شركات تنظيف ، تعقيم المطابخ ، الحمامات فى رأس الخيمة.
  • أبراج دبى أفضل شركة تنظيف مطابخ فى رأس الخيمة.
  • شركة تنظيف ، تعقيم مطابخ ، حمامات فى رأس الخيمة وضواحيها بالإمارات.
  • واحدة من أكبر شركات تنظيف المطابخ والحمامات فى بلدية رأس الخيمة.
  • شركة أبراج دبى (0567667142) متخصصة معتمدة فى تنظيف المطابخ والحمامات وازالة الدهون للمنازل،
    الفيلات، القصور الشركات المساجد المؤسسات المجالس فى رأس الخيمة.
  • شركة أبراج دبى (0567667142) من افضل دليل شركات تنظيف المطابخ والحمامات فى رأس الخيمة  http://www.abrajclean.com   

لمعرفة العروض و الأسعار وتفاصيل الخدمات:
00971567667142
abrajclean@gmail.com
http://www.abrajclean.com
https://facebook.com/abrajclean
https://www.youtube.com/channel/UCcccoqM9hWC8IFYFuVDn2Zw
https://www.instagram.com/abrajclean
https://www.snapchat.com/add/abrajclean

الاسئلة الشائعة
ما هي أنواع المطابخ التي تقوم الشركة بتنظيفها؟
أبراج دبي بتنظيف كل أنواع المطابخ أياً كانت درجة صلابتها ومتانتها، ومن الجدير بالذكر أنه عند رغبة العميل في شراء مطبخ يمكنه طلب المساعدة من الشركة فهي توفر نجارين ماهرين يمكنه معرفة أنواع المطابخ الجيدة وغير الجيدة، وفيما يلي أبرز أنواع المطابخ التي نقوم بتنظيفها:
كيف يتم تنظيف ، تعقيم المطابخ ؟
تحتاج المطابخ إلى عناية كبيرة حتى لا تكون سبب لنقل الأمراض إلى الأشخاص الموجودين فى المكان. وذلك لأنها كثيرًا ما تحتوي على الجراثيم والبكتريا، مما يدفع شركتنا كشركة تنظيف مطابخ فى رأس الخيمةإلى أن تستخدم أفضل المنظفات وأجود المعقمات فى هذه المهمة مما يساعدك فى الحصول على مطابخ نظيفة ليس لها مثيل فى أي مكان آخر.
من فضلك قيمناعدد التقييمات : 3

Similar Posts