غسيل سجاد

غسيل سجاد من أوجه العناية والاهتمام الواجب تقديمها للسجاد والأرضيات عموماً إذ أنها تتعرض باستمرار للأوساخ والأتربة والبقع خاصةً السجاد ذو الألوان الفاتحة والتى يصعب على السيدات تنظيفها من بقايا الأطعمة والبقع الناتجة عن لهو الأطفال، يحتاج تنظيف السجاد إلى مجهود شاق لإزالة ما به من بقع ويحتاج وقت طويل حتى يجف ويسهل استخدامه ثانيةً لذا تفضل الكثيرات من السيدات التعامل مع شركات التنظيف والتى لديها أحدث أدوات وأجهزة غسيل سجاد بأفضل الإمكانيات وأقل التكاليف.

جدول المحتويات

غسيل سجاد

شركة ابراج دبي
شركة ابراج دبي

تقدم شركتنا جميع أعمال التنظيف التى تحتاجها كل المنازل مثل غسيل سجاد وتنظيف مجالس وغير ذلك من عفش وأثاث بالاعتماد على أحدث وسائل وأدوات التنظيف وأجود المنظفات ومساحيق التطهير المستوردة، ويعتمد هذا التنظيف على عدد كبير من فريق العمل والذى بمقدوره إتمام عمليات التنظيف على أكمل وجه وخلال وقت قصير.

بمجرد الاتصال على خدمة عملاء شركتنا وتحديد الموعد المناسب يتم تنظيف وغسيل السجاد لدى العملاء مهما كان نوعه أو عدده باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل المساحيق المناسبة لخامة السجاد، ومن المميز لدينا إمكانية استخدام السجاد بعد غسله بعدة ساعات فقط على خلاف التنظيف التقليدى الذى يحتاج إلى أيام حتى يجف السجاد.

شركة ابراج دبي

يتعرض السجاد للأتربة والغبار بشكل مستمر مع التقلبات الجوية ويصاب بالكثير من البقع الصعبة الناتجة عن انسكابات الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى إهمال تهويته يؤدى إلى نمو وتكاثر حشرات وميكروبات صغيرة بين أليافه مما قد يتسبب فى إصابة الأفراد ببعض الأمراض.

ولهذا تهتم شركة ابراج دبي بتقديم خدمات غسيل سجاد بأفضل الإمكانيات والأساليب الحديثة وبأيدى عمالة ماهرة ومحترفة فى ذلك وقادرة على التعامل مع كافة أنواع وخامات الأرضيات بحيث لا ينتج أى تخريب فى الألياف أو بهتان فى الألوان.

وللحصول على سجاد نظيف معقم توفر الشركة مجموعة من أجود المنظفات والمطهرات المستوردة والحاصلة على ترخيص منظمة الصحة العالمية بالإضافة إلى توفير أحدث أدوات وأجهزة التنظيف كأجهزة البخار الساخن القادرة على التنظيف العميق والتخلص من الأتربة والروائح الكريهة وإبادة الحشرات والجراثيم المختبأة.

مزايا شركة ابراج دبي فى غسيل سجاد

  • تتميز شركة ابراج دبي بالكفاءة والخبرة ويتضح ذلك من فريق عملها المحترف والمدرب والذى يتمتع بالأمانة والمصداقية والالتزام بالمواعيد المحددة.
  • تمتلك الشركة فريق عمل كبير قادر على تنفيذ أكبر عدد ممكن من عمليات التنظيف فى أماكن متفرقة وفى نفس الوقت، وللتسهيل من ذلك توفر الشركة سيارات مخصصة لنقل الفريق فيما بين المناطق المختلفة بصحبة معداتهم وأدواتهم.
  • تعقد الشركة العديد من الدورات التدريبية لطاقم عملها حرصاً منها على احتفاظه بخبراته ومهاراته.
  • توفر الشركة أحدث أدوات وأجهزة التنظيف والتى لم يثبت عنها حدوث أى تخريب للألياف أو تغيير فى ألوان السجاد.
  • توفر الشركة أفضل منتجات التنظيف والتطهير المستوردة والقادرة على إزالة البقع تماماً مع الاحتفاظ بشكل وألوان السجاد.
  • تقدم الشركة خدمات غسيل سجاد بتكاليف فى متناول الجميع بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات مميزة كل فترة.
  • تمتلك شركتنا خدمة عملاء تيسر على الأفراد التواصل معها فى أى وقت.
  • تقدم شركتنا شهادات ضمان لفترة زمنية معينة خلالها تتحمل الشركة تكاليف إعادة التنظيف فى حالة حدوث أى تقصير.
  • تقوم الشركة بعمل متابعة دورية على الفريق أثناء تنفيذ عمليات التنظيف للتأكد من سير العمل بشكل جيد.

تكاليف غسيل سجاد

تقدم شركتنا خدمات غسيل سجاد بأقل التكاليف والتى تعد فى متناول الجميع مقارنةً بأسعار الشركات المنافسة، كما أن هذه الأسعار لا تخضع لما يسببه الركود الاقتصادى من ارتفاع مستمر فى الأسعار لكن يجب العلم بأن هذه الأسعار ليست ثابتة للجميع.

تختلف تكاليف التنظيف من عميل لآخر على حسب مساحة وعدد السجاد المطلوب تنظيفه وحجم الأوساخ به وعدد العمالة وأدوات التنظيف ونوعية ومقدار المنظفات والمطهرات المستخدمة والمدة الزمنية اللازمة لإتمام عمليات التنظيف علاوةً على ذلك تحرص الشركة أيضاً على تقديم أفضل العروض والتخفيضات من حين لآخر.

طرق التواصل مع شركة ابراج دبي

تسهل شركة ابراج دبي على الجميع التواصل معها وطلب خدمات غسيل سجاد فى أى وقت ومن أى منطقة إماراتية وذلك من خلال توفير خدمة عملاء متاحة على مدار الأربع وعشرين ساعة وطوال العام للرد الفورى على كافة الاتصالات.

كما تمتلك الشركة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى يمكن للأفراد حجز إحدى خدمات الشركة من خلال مراسلة تلك الصفحات والتى تتسم بالرد خلال دقائق على المراسلات، هذه الوسائل ليست مقتصرة على الحجز فقط بل يمكن للعملاء إرسال أى مقترحات أو شكاوى لهم ومن ثم تقوم الشركة بإجراء اللازم من أجل تقديم خدمات قيمة.

غسيل سجاد بالبخار

غسيل سجاد بالبخار
غسيل سجاد بالبخار

تعد تقنية التنظيف بالبخار من أفضل تقنيات غسيل سجاد على الإطلاق لقدرتها على قتل البكتيريا والفطريات المختبأة بين طيات وألياف السجاد والتى تتسبب فى مشاكل صحية الجميع فى غنى عنها علاوةً على قدرة البخار على تفتيت البقع والأوساخ المتماسكة ومن ثم يسهل إزالتها.

ومن مميزات البخار قدرته على التخلص من الروائح الكريهة المنبعثة من السجاد كما يتميز بكونه موفر للمياه والطاقة حيث تعمل أجهزة البخار بقدر بسيط من المياه ومع ذلك يمكنه تفكيك وشفط الأوساخ، كما يمكن التحكم فى درجة حرارة البخار فلكل خامة سجاد درجة حرارة مناسبة يجب ألا يتعداها.

قبل استخدام أجهزة البخار يجب تنظيف السجاد من الأوساخ والأتربة العالقة بالمكنسة الكهربية ومن ثم يتم سكب كمية بسيطة من الماء كافية للترطيب ومن ثم يتم إضافة مقدار مناسب من مسحوق التنظيف الخاص بالسجاد بعد ذلك يتم توجيه البخار للسجاد وعقب الانتهاء من التنظيف يتم شفط المياه الزائدة وتجفيف السجاد وتعطيره.

توصيات لنظافة السجاد

  • يجب التخلص من الأتربة والغبار فوراً بالمكنسة الكهربائية وتجنب تجمع الأتربة فوق بعضها حتى لا تتماسك وتلتصق ويصعب إزالتها.
  • يمنع دخول المنزل والسير على السجاد بالأحذية بل يجب تركها أمام المدخل.
  • يجب كنس السجاد مرتين أو ثلاث مرات يومياً مع وضع سلة مهملات فى كل غرفة وتفريغ ما بها فى المكان المخصص لجمع النفايات فى آخر كل يوم.
  • يفضل تعريض السجاد للشمس من فترة لأخرى وتهوية البيت جيداً بفتح الشبابيك يومياً لضمان قتل الميكروبات والبكتيريا الموجودة للحفاظ على صحة الأفراد.
  • يجب استخدام المساحيق عالية الجودة والمناسبة للسجاد ويتم ذلك عن طريق اختباره عند حافة السجاد وملاحظة أى بهتان أو تغيير فى ألوان السجاد.
  • يجب شفط الأتربة قبل غسيل سجاد بالماء والمسحوق المناسب، وللتنظيف اليدوى يتم إضافة كمية مناسبة من المسحوق على السجاد وتركه لمدة خمس دقائق على الأقل ومن ثم يتم التنظيف جيداً بالفرشاة المخصصة للتخلص من البقع الملتصقة بعد غسله يجب تركه يجف فى الهواء وتحت أشعة الشمس.
  • يحظر استخدام الفرشاة العادية عند تنظيف السجاد وذلك لأنها تعمل على تمزيق وتلف أنسجة السجاد.
  • تجنب الفرك أو الدعك عند تنظيف السجاد وذلك لتسببه فى تلف الأنسجة والألياف أما طريقة التنظيف الصحيحة هى الضغط مكان البقع بالفرشاة الخاصة بالسجاد.

غسل السجاد من أساسيات الروتين التنظيفي للبيوت والفلل وغيرهم من المساكن والمبانى التى لديها سجاد وموكيت إذ تعد هذه الأرضيات بمثابة عنوان للمكان فإذا كانت نظيفة دلّ ذلك على نظافة المكان عامةً واهتمام أصحابه أما إن كان عكس ذلك دلّ على عدم الاهتمام بالزوار والضيوف، كما أن غسل السجاد يبعث بالراحة النفسية فى نفوس المقيمين بالمكان مما يجعلهم أكثر إقبالاً على الحياة وأكثر إنتاجية فى عملهم ودراستهم.

غسل السجاد

 

ما الذى يجعل العملاء تعتمد على شركتنا فى غسل السجاد؟
ما الذى يجعل العملاء تعتمد على شركتنا فى غسل السجاد؟

يعتبر السجاد من أكثر الأشياء التى تستخدم بشكل يومى بالمنازل وعليه تكون أكثرها تعرضاً للاتساخ والميكروبات الضارة ومن أجل ذلك وجب الاهتمام بنظافته إلا أن غسل السجاد وتنظيفه من الأمور الشاقة التى لا طاقة للسيدات للقيام بها.

توفيراً للجهد والوقت ننصح بالاستعانة بخدمات شركات التنظيف والتى تعتمد على أحدث التقنيات القادرة على إزالة جميع البقع والأوساخ خلال دقائق معدودة خصوصاً إذا تم الدمج بينها وبين مجموعة من أفضل وأجود المنظفات الفعالة وكذلك عدد من من معدات وأدوات التنظيف المطورة.

شركة ابراج دبي

شركة ابراج دبي واحدة من أبرز شركات التنظيف المشهورة بجودة خدماتها وكفاءة طاقم عملها القادر على تقديم خدمات تنظيفية لا مثيل لها فى أقل وقت ممكن وبأعلى معايير الجودة والسلامة التى تنص عليها منظمة الصحة العالمية، وتعد خدمات غسل السجاد من أهم ما تقدمه الشركة فى جميع أنحاء الإمارات.

وفى سبيل تقديم خدمات تنظيفية مميزة تحرص شركتنا على توفير المنظفات والمطهرات والمعطرات المستوردة والمناسبة لكل خامات وأنسجة السجاد والآمنة سواء على الخامات أو على صحة الأفراد فلا تتسبب فى اختناقات أو حساسية.

كما توفر الشركة أحدث أدوات وأجهزة التنظيف والتى من شأنها إزالة البقع والأوساخ المستعصية وشديدة الالتصاق دون التأثير على الألوان أو الخامات خصوصاً أجهزة البخار، ويتم تنظيف السجاد بأقل التكاليف والتى تتوقف على مساحته وعدده والمنظفات وأجهزة التنظيف المطلوبة.

ما الذى يجعل العملاء تعتمد على شركتنا فى غسل السجاد؟

تعد شركتنا واحدة من أفضل شركات التنظيف القلائل التى تحرص على تقديم خدمات صديقة للبيئةويتضح ذلك من خلال ما توفره من مساحيق تنظيف آمنة ومصرح بها من منظمة الصحة العالمية ولم يثبت عنها التأثير على صحة الأفراد أو الإضرار بالبيئة.

تقدم شركتنا خدمات تنظيف شاملة من الألف إلى الياء للمنازل والفلل والشركات والمستشفيات وغيرهم من المبانى المنتشرة بكل شبر بالإمارات وذلك طوال ساعات اليوم وعلى مدار العام كله،والمميز فى شركتنا ما تقدمه من خدمات تعقيم عقب التنظيف لضمان توفير مكان نظيف صحي مريح وخالى من الميكروبات.

من أكثر ما يميز شركتنا طاقم العمل الذى تمتلكه والذى يمتلك الكثير من الخبرات والمهارات والتى تؤهله لتقديم خدمات على أعلى مستوى وفى وقت قياسى ويعمل هذا الطاقم بنظام التناوب مما يسمح بتقديم خدمات الشركة فى أى وقت ويوجد فريق خاص بالمتابعة والإشرافلضمان جودة التنظيف.

ومن أهم الخدمات التى يبرع فيها طاقم العمل تنظيف المطابخ وتعقيم الحمامات وغسل السجاد وتنظيف المجالس وغيرهم الكثير من الخدمات والتى يتم طرحها بأسعار تنافسية فى متناول اليد مع عمل خصم للعقود الشهرية والنصف سنوية والسنوية.

تمنح الشركة شهادات ضمان تكفل جودة الخدمات والأحقية فى إعادة التنظيف بدون مقابل خلال مدة الضمان إذا حدث أى تقصير، ومن أجل طلب أى خدمة من شركتنا لا يتطلب ذلك زيارة مقر الشركة شخصياً بل يكفى الاتصال على خدمة العملاء أو مراسلة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة وتحديد الخدمات المرغوب فيها والمواعيد المناسبة.

غسل السجاد بالبخار

يعد غسل السجاد بالبخار من أكثر الطرق التى تتبعها شركتنا لما لها من مميزات كتقليل هدر المياه والمنظفات والحد من إتلاف الألياف وبهتان الألوان وسهولة التجفيف وسرعة الاستخدام وغير ذلك من الفوائد، ويتم التنظيف بالبخار كالتالى:

يتم وضع كمية مياه بسيطة فى جهاز البخار مع ضبطه على درجة حرارة معينة مناسبة لنوع وطبيعة السجاد مع إضافة القليل من الخل الأبيض لما له من قدرة على إزالة أصعب البقع، بعد تسخين المياه وإنتاج البخار يتم تمرير الجهاز على السجاد كله مع التركيز على الأماكن التى بها بقع صعبة وعلى أطراف السجاد.

ومن مميزات هذا الجهاز أنه يقوم بسحب أى ماء زائد وفى خلال نصف ساعة يصبح السجاد جاف تماماً ونظيف وكأنه مازال جديداً وله رائحة طيبة والجدير بالذكر أن نتائج تنظيف السجاد بالبخار تبقى لفترة طويلة.

كم سعر غسل السجاد بالإمارات؟

يود كثيرون غسل السجاد لكنهم يخشون من الأسعار خصوصاً مع الغلو وارتفاع قيمة الدولار لذا أحببنا طمأنتهم بشأن أسعار شركتنا والتى تعد فى متناول الجميع حيث تحرص الشركة على إرضاء العملاء والكسب المعنوى أكثر من الكسب المادى.

وبناءً على ما سبق نجد الشركة تطرح أقل الأسعار على عكس الشركات المنافسة علاوةً على ما توفره من تخفيضات وكوبونات خصم على مدار العام خصوصاً للعملاء المميزين والآخرين المتعاقدين بتعاقدات رسمية.

لكن وجب علينا التنويه بأن تكاليف التنظيف تختلف من عميل لآخر على حسب طريقة التنظيف المتبعة وخامة السجاد نفسه ونوع الأجهزة وأدوات التنظيف المستخدمة ونوعية ومقدار المنظفات والمطهرات والمعطرات اللازمة وعدد العمالة التى من شأنها إتمام المهمة.

كيف يمكن طلب خدمات غسل السجاد؟

تنظيف كنب ومجالس بالإمارات
تنظيف كنب ومجالس بالإمارات

توفر شركتنا أكثر من وسيلة اتصال أسهل من بعضهم للتيسير على الجميع الوصول إليها وحجز خدماتها بكل بساطة، ومن ضمن الوسائل إطلاق خدمة عملاء تحمل رقم ثابت وتعمل على مدار اليوم وطوال العام للرد الفورى على كافة الاتصالات والاستفسارات.

كما تمتلك شركتنا حسابات خاصة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى يمكن للعملاء متابعتها والمراسلة من خلالها، وكذلك يمكنهم زيارة مقر الشركة فى أى وقت إذا أرادوا.

تنظيف كنب ومجالس بالإمارات

إن تنظيف الكنب والمجالس لا يقل أهمية عن غسل السجاد حيث يعد هذا الأثاث من أكثر الأشياء استخداماً أيضاً وبالتالى تتعرض دوماً للأوساخ والأتربة والبقع الصعبة لهذا توفر شركتنا أفضل خدمات تنظيف مجالس بالمنطقة وذلك باستخدام تقنية البخار وغيرها من تقنيات التنظيف المتطورة.

وتقدم الشركة خدماتها لكافة أحجام وأنواع مجالس المنازل والفنادق والمحلات والشركات وغيرهم بنفس الجودة وبأرخص الأسعار، ويتم التنظيف بواسطة فريق عمل متخصص وقادر على تحديد خامة المجلس ومن ثم اختيار أنسب طريقة تنظيف وأنسب المنظفات والمطهرات التى تعطى أفضل نتيجة فى وقت قياسى.

توصيات للحفاظ على نظافة السجاد لأطول فترة ممكنة

تقدم شركتنا لعملائها بعض التوصيات التى من شأنها إبقاء نتائج غسل السجاد لفترة طويلة، ومن أهم هذه التوصيات ما يلى:

  • يجب كنس السجاد يومياً باستخدام المكنسة الكهربية للتخلص من الأتربة والأوساخ أولاً بأول حتى لا تتراكم.
  • يجب فتح الشبابيك يومياً وتهوية المكان ودخول أشعة الشمس لكل العفش بما فيه السجاد لقتل البكتيريا ومنع ظهور الحشرات.
  • يفضل غسل أى بقع سريعاً عقب حدوثها حتى لا تتماسك مع الوقت ويصعب إزالتها.
  • يمكن عمل خلطات منزلية للتخلص من البقع التى تصيب السجاد ومن هذه الخطلطات استخدام الخل والبيكنج صودا.

الاسئلة الشائعة
توصيات لنظافة السجاد
يجب التخلص من الأتربة والغبار فوراً بالمكنسة الكهربائية وتجنب تجمع الأتربة فوق بعضها حتى لا تتماسك وتلتصق ويصعب إزالتها. يمنع دخول المنزل والسير على السجاد بالأحذية بل يجب تركها أمام المدخل.
طرق التواصل مع شركة ابراج دبي
تسهل شركة ابراج دبي على الجميع التواصل معها وطلب خدمات غسيل سجاد فى أى وقت ومن أى منطقة إماراتية وذلك من خلال توفير خدمة عملاء متاحة على مدار الأربع وعشرين ساعة وطوال العام للرد الفورى على كافة الاتصالات.
من فضلك قيمناعدد التقييمات : 2

Similar Posts